Selasa, 22 April 2014

التعاون في قصصي الكتب الأعمال والكتب تعتبر محطة الاذاعية Kurikulum 2013

التعاون في قصصي الكتب الأعمال والكتب تعتبر محطة الاذاعية Kurikulum 2013

دعونا نقول لكم يريد أن يتعاون على مجموعة من الكتب التجارية قصصي، وكيف بالضبط يمكن أن تذهب نحو ذلك؟ كما ترون، لقد فعلت عدد من مشاريع الكتابة، والمساعدة في صقل مؤلفين آخرين مثل شعاع الليزر على مواضيعهم. عموما، وكنت في الواقع ننصح هذا الأسلوب، الذي قمنا به للتو أن جميع عن طريق البريد الإلكتروني. عليك أن تحب التواصل في العصر الحديث أقول. الأمر كذلك، كيف بالضبط هل هذا RPP kurikulum 2013 -http://tokobukuadm.com/jual-rpp-kurikulum-2013 - العمل عندما تتعاون على الكتب والكتب تسأل؟

كذلك، على سبيل المثال الكاتب من كتاب قصصي الأعمال يمكن إرسال بريد الفقرات الزوجين واصفا منهجية، وكيف أنها قد تكون مختلفة قليلا عن غيرها من الاستراتيجيات المستخدمة في العالم الحقيقي، وكما شرح هذا لي، وأنا أسأل الأسئلة، أيقن التحدي ، ثم مزيد من التعليق، ذهابا وإيابا - جميع عن طريق البريد الإلكتروني بالطبع. حسنا، ولكن لماذا أود أن تفعل هذا؟ جيدا، وليس من أجل المال حقا، ولكن أفعل فائدة كبيرة جدا من المعلومات kurikulum 2013 -http://rppkurikulum2013.com/ - لأن مشروعي العمل التالي قد يكون شيئا حيث يمكن ممارسة هذه المعرفة الجديدة.

لذلك، ما يدفع لي بعد ذلك؟ حسنا، لدي أربعة دوافع رئيسية؛
  1. القيام بكل ما يمكنني القيام بعمل أفضل. 
  2. رجال الأعمال مساعدة تنجح. 
  3. بما يسهم في الكتاب المؤلف تقديم أفضل المعلومات. 
  4. تحدي الطريقة القديمة لعمل الأشياء أو الطريقة الحالية - تلك الأشياء التي لا تعمل بشكل جيد. 


في الواقع، لا ينبغي علينا جميعا القيام بذلك لدفعها إلى الأمام لجميع أصحاب المشاريع في كل مكان؟ عندما ينجح أصحاب المشاريع، نجحت الصناعة وتتطور ويبقى لائقا وفعالة، ناهيك عن أنه يوفر فرص عمل جديدة لا نهاية لها كذلك. الآن ثم إذا اخترت لمساعدة jual RPP - http://jualrpp2013.com/ - زميل المؤلف في مشروع الكتاب الالكتروني، خطة عمل المبادرة، ودليل صناعة أو كتاب الفعلية، تحتاج إلى النظر في بعض الامور حتى لا تتسبب يتحدى حقوق الطبع والنشر على الطريق.

على سبيل المثال عندما ركل حول أفكار جديدة ومفاهيم الأعمال، فإنك لن ترغب في استخدام أي "الكلمات بالضبط" أو العبارات التي وضعت في هذه الرسائل في الكتب الإلكترونية الخاصة بك ومقالات وأو على بلوق الخاص بك، كماjual RPP kurikulum 2013 - http://jualrpp2013.blogspot.com/ - قد تستخدم تلك الموجودة في كتابك، والتي قد تتسبب في قضايا حق المؤلف، أو أي شخص في وقت لاحق قد يقول كان هناك الانتحال، حتى لو لم يكن هناك، انها مجرد لا يستحق المخاطرة هناك.

لذلك، وهذا لا يعني أنك لا تستطيع الحصول على الإبداع وإعادة توظيفها أو إعادة تدوير الكلمات الخاصة بك. على سبيل المثال، وعموما، ما فعلته في الماضي وتغيير طفيف في الموضوع واستخدام كلماتي لموضوع آخر أو موضوع فرعي، وأنا مجرد دولة "، واليوم الآخر كنت أتحدث مع أحد معارفه حول ... "ولكن أبدا باستخدام كلماتهم، فقط بلدي، إلا إذا كانوا في حاجة إليها للتعبير في كتابهما، ثم أنا لن ترغب في استخدام jual RPP 2013 -http://rppkurikulum2013.blogspot.com/ -، حتى لا تتضاعف الهاتفي أو رحلة بعض زملاء mputer البرمجيات الانتحال من أمازون كيندل، أو أي ناشر مجلة المستقبل، أو من هذا القبيل.

عن طريق تغيير من هذا الموضوع قليلا فإنه لن يؤثر على ما تقومون به، أو سرقة الرعد أو فكرة. ترى، يمكنك الحصول على الكثير من الأميال من استراتيجية بالتعاون الكتاب الالكتروني الذكية، وحتى لو كنت التخلي عن دفع أي نوع لعملكم في هذا المشروع. على محمل الجد، وكنت يفاجأ  http://ternakbacklinkalbanian.blogspot.com/2014/04/bashkepunimi-ne-nonfiction-libra-te.html فوائد للعمل في هذا السبيل. يرجى النظر في كل هذا والتفكير في ذلك.

المغنية Pendidikan

Tidak ada komentar:

Posting Komentar