Rabu, 22 Januari 2014

خدمات الشركات الشحن "الدولية - ما واسطة النقل لاستخدام

خدمات الشركات الشحن "الدولية - ما واسطة النقل لاستخدام

هناك عدد قليل من وكلاء الشحن التي شحن البضائع فقط داخل نفس البلد. عادة، الخدمات الدولية وشركات النقل البحري "واسعة جدا. معظم قادرون على ترتيب أي وسيلة النقل المنتجات لعملائها. أنت بالتأكيد سوف تحصل على المشورة والمساعدة التي تحتاجها لاتخاذ قرار، ولكن الاختيار النهائي هو لك. وهذا هو السبب في أنه من المهم أن نعرف قدر الإمكان حول الخيارات المتاحة وتكون قادرة على تحديد احتياجاتك بشكل واضح.

وتشمل الخيارات النقل التي يمكنك الاختيار من بينها الطرق والسكك الحديدية والبحرية والجوية. بطبيعة الحال، فإن مجموعة من الخيارات قد تكون محدودة تبعا للموقع الأولي من السلع وجهاتهم النهائية. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في استخدام الخدمات الدولية شركات الشحن 'لنقل البضائع من نيوزيلندا الى استراليا أو من الولايات المتحدة إلى أوروبا، سيكون لديك administrasi sekolah كيبالا اثنين فقط من المتغيرات - البحر والجو. أخذ، هذه القيود في الاعتبار، يمكنك بسهولة تحديد المعايير التي سوف قاعدة على اختيارك.

ما هي طبيعة المنتج الخاص بك؟ ما هي الوزن والحجم وحجم البضائع؟ المنتجات القابلة للتلف مثل الفواكه والخضروات تتطلب أسرع الشحن من بلد إلى آخر، بحيث يمكن الحفاظ على نحو فعال. في هذه الحالة، ينبغي أن تكون سرعة المعيار الرائدة عند اتخاذ قرار الاختيار. معظم الشركات تقوم بتصدير كميات كبيرة من البضائع مع وزن كبير وهذا هو السبب في كثير من الأحيان ويفضل النقل البحري الدولي للشحن ADM مؤتمر نزع السلاح . هذا النمط من النقل هو مناسب للسلع مع الأشكال والأحجام ونيف. من ناحية أخرى، وذلك لصغر حجم البضائع حتى النقل الجوي يمكن أن تكون أرخص.

ما هي أهمية السرعة والأمان بالنسبة لك؟ مما لا شك فيه، وأسرع خيار النقل المتاحة الهواء. ومع ذلك، فمن عادة أغلى من الخدمات الدولية جميع شركات الشحن كذلك. في هذه الحالة، عليك أن تعرف بالضبط كيف أسرع بكثير التسليم لن يكلفك وما إذا كنت لا تستطيع تحمله لدفع الثمن.

عندما يتعلق الأمر بالسلامة، عليك أن تفكر في المخاطر المرتبطة مع أنواع مختلفة من وسائل النقل. على سبيل المثال، حادث النقل الجوي هو أقل احتمالا بكثير من حوادث المرور على الطرق. ومع ذلك، في حالة وقوع حادث الطائرة، من خطر الخاص RPP 2013 SMP البضائع التي يجري تدميرها بالكامل هو أعلى مرات.

وكم كنت تستطيع أن تدفع لنقل البضائع الخاصة بك؟ فمن الأفضل لمقارنة تكاليف كل وسيلة النقل للمنتج الخاص بك معين تبعا لطبيعة وحجم وحدة التخزين. هذا سيساعدك على جعل الحق في الاختيار بين الخدمات الدولية لشركات الشحن.

http://ternakbacklinkalbanian.blogspot.com/2014/01/international-services-kompanite-e.html

Tidak ada komentar:

Posting Komentar